الموضه والجمال

"تمرد" تبعث برسالة إنذار شديد اللهجة لمرسى

  -->  
وجهت حملة "تمرد" رسالتها الأخيرة للدكتور محمد مرسى، قبل خطابه المنتظر
يوم غد الأربعاء، بعنوان الرحيل طوعًا أو المحاكمة الثورية، وأكدت الحملة أنه باسم أكثر من 15 مليون مصرى، وقعوا على استمارات حملة «تمرد»، وأعلنوا رفضهم لاستمرارك فى قصر الرئاسة، وحتمية إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، باسم 15 مليون مصرى رفعوا راية «سحب الثقة»، وإعادة الدولة إلى شعبها.. وباسم كل من خاب أملهم فيك، واستشعروا خطورة استمرارك فيما تفعله بالوطن والمواطنين. باسم أكثر من 15 مليون مصرى نطالبك بالرحيل طوعًا.

وتابعت الرسالة، والتى حصل "اليوم السابع" على نسخة منها، "باسم الشهداء الذين ضاع قصاصهم والمصابين الذين لا يزالوا ينزفون.. باسم الملايين، التى خرجت من أجل الحرية وعادت مطعونة فى كرامتها متهمة فى دينها ووطنيتها من «الأهل والعشيرة»، باسم هؤلاء جميعاً، نطالبك بالرحيل طوعاً وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة".
وأكدت الرسالة أنه الآن وبعد عامٍ كامل من الرئاسة، نطلق هذا الإنذار الأخير، ارحل طوعاً لأن الدولة لم تعد تحمل يوماً واحداً وأنت فى منصبك، الذى تلوث بالدم والكراهية.. ارحل لأن الشعب هو من أتى بك إلى هذا المقام الرفيع، هو وحده صاحب الحق فى فسخ التعاقد، ورد الأمر للشعب ليقول كلمته.. ارحل لأن أكثر من 15 مليون مصرى سحبوا الثقة منك.
وشددت الحملة فى رسالتها على أنه لا بديل عن الرحيل فلا تحدثنا فى خطابك المنتظر عن إجراءات قمعية سيكسرها هذا الشعب المتوحد ضدك فى مظاهرات سلمية لم تشهدها مصر من قبل.. لا بديل عن الرحيل فلا تحدثنا عن تغيير حكومة بحت الأصوات من الحديث عن فشلها، وكنت تلعب دور الأصم.. لا بديل عن الرحيل فلا تناور الشعب بتغيير لـ نائبٍ عام "مصنوع فى المقطم".

وأضافت لا بديل عن الرحيل فلا تفكر فى لعبة استبدال الوجوه فقد فات الأوان، لا تحدثنا عن «حوار وطنى»، فمن يذهب إليه يكون قد خان أكثر من 15 مليون مصرى قرروا أن طريق النجاة فى انتخابات رئاسية مبكرة.. ولن تخوفنا بموجات قمع لأن «آلة القمع»، لا تفلح فى مواجهة شعوب قررت الخروج متحصنة بسلميتها لتكمل ثورتها.. ارحل لأن مصر قررت أن تستعيد حقها الأصيل فى اختيار رئيس جديد يصلح ما أفسدته يداك بعد عامٍ كامل من جلوسك على كرسى الرئاسة.

وتابعت: "ارحل لأن دماء المصريين التى سالت على أبواب قصرك، أنهت أى شرعية تستند إليها، وأكثر من 15 مليون مواطن أعلنوا شهادة وفاة فترتك الرئاسية.. ارحل لأن الشعب لم ينتخب سفاحاً يقتل الناس ويرعى الطائفية ويفتت المجتمع ويولى القتلة أمور الناس"، ارحل قبل فوات الأوان.. ارحل لأن مطالب الشعب تجاوزت كل «الصفقات».. ارحل لأن الدماء، التى سالت ولا تزال رسمت طريق الانتخابات الرئاسية المبكرة ولا بديل عنها، ارحل طوعاً كما رحل الفاشلون فى كل نظام.. أو ارحل كرهاً كما رحل من قبلك، وفى «المحاكمات الثورية» متسع للجميع.

وأكدت الحملة أن هذه هى رسالتهم الأولى والأخيرة إليه قبل أن يلقى خطاب النهاية يوم الأربعاء، وهذا هو الحد الأدنى لمطالب الشعب، أن يعود إليه القرار فى انتخابات رئاسية مبكرة لا تخطط لها المليشيات ولا يحميها الإرهابيون، ولا يديرها «الأهل والعشيرة».. هذا هو الحد الأدنى الذى من أجله احتشد أكثر من 15 مليون مواطن.. وهذه رسالتنا الواضحة، نعلنها مع المصريين الذين هم مصدر السلطة وأصحاب الشرعية وصناع الثورة.

وأكد الإنذار أن هذه صرخة شعب حدد مهمته وأعلنها وسينفذها، وجمع كلمته وقالها وسيوصلها لك بعلم الوصول فى مظاهراته السلمية يوم 30 يونيو وما بعدها، فإن تسمع لها فقد نجوت بنفسك، وإن تصر على «سكة الندامة» فاعلم أن الشعب إذا قرر فقد انتهى الأمر، فلا «جماعة» تنفع ولا مليشيا تجدى ولا «خواجة» سيقنع المصريين بأن يحكمهم فاشل أو جلاد.

واختتمت الرسالة بـ"نرسل إليك هذه الرسالة لنبرأ إلى الله وأمام جماهير الشعب المصرى العظيم، وموعدنا 30 يونيه الجارى متحصنين بسلمية حركتنا، فإما الرحيل طوعاً وإما تجهز نفسك للمحاكمة الثورية
 
  -->  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
ثقافة بلا حدود