الموضه والجمال

طرحه الزفاف

 طرحه زفافك

هناك انواع عديده من طرح الزفاف والتى سوف اعرضها عليكى














فهناك الطرحة التي يصل طولها إلى المرفقين وهي أشهر أنواع الطرح كما أنها أكثرها عملية، لأنها تناسب العديد من ستايلات فساتين الزفاف كما أنها مناسبة لحفلات الزفاف الصغيرة والبسيطة وكذلك المعتدلة. لكنها لا تناسب الحفلات الكبيرة الفخمة.



-أما الطرحة التي يصل طولها إلى مستوى أصابعك عندما تفردين ذراعيك على الجانبين فهي أكثر أناقة وكلاسيكية من السابقة.



-وتوجد أيضا طرحة الفالس، ويصل طولها لما بين الركبة والكاحل. وهي تليق أيضا بحفلات الزفاف الكبيرة إلى حد ما وتتيح لك التحرك دون ارتباك.



-ومن أكثر أنواع طرح الزفاف رقة ورومانسية تلك التي يصل طولها إلى الأرض ويزيد على طول الفستان ثلاثة أقدام إضافية. ويناسب هذا الستايل من الطرح الفتاة الطويلة الممشوقة أكثر من القصيرة القوام أو المتوسطة الطول. ويفضل أن يكون حفل الزفاف من النوع الكلاسيكي الهادئ الذي يعتمد على المراسم المنظمة ولا تتحرك فيه العروس بكثرة كما هو الحال في حفلات الزفاف المودرن.

-أما أطول أنواع طرح الزفاف فقد يصل طولها لبضعة أمتار -كما كانت طرحة الأميرة ديانا- مما يجعل العروس في حاجة لممرات طويلة تسير فيها أثناء الزفة. وأصبح هذا النوع من الطرح غير شائع نظرا لأنه غير عملي كما أنه يليق أكثر بحفلات الزفاف الملكية.



-ومن أشهر أنواع الطرح تلك التي يصل طولها إلى الكتف فقط وهي من أكثر الطرح شيوعاً الآن. فإلى جانب كونها عملية، تضيف أنوثة وشقاوة إلى لوك العروس. يفضل ارتداؤها مع موديلات الفساتين البسيطة كالامبير وليست المنفوشة أو المتعددة الطبقات.



-وهناك الطرحة الشلال أو التي تأتي على شكل نافورة من الأمام وغالبا ما تكون متعددة الطبقات ومرتفعة من الأمام. وهي تناسب العروس القصيرة النحيلة أكثر.



-ومن أحدث صيحات الطرح في 2012 تلك التي تأتي كقبعة تغطي فقط جزءا من الرأس وقد تكون من الشيفون أو التل المنقط أو على شكل شبكة. كما يمكنك الآن أن تتخلي عن الطرحة تماما وتستبدليها بإكسسوار للشعر مثل وردة كبيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
ثقافة بلا حدود