الموضه والجمال

تقنيه الليبوثرابى


إعادة نمو الشعر

فقدان الشعر أو "الألوبيشيا" قد تصيب الرجال والنساء فى أى عمر. ترجع الأسباب وراء فقدان الشعر إلى عدم التوازن فى التغذية مثل الريجيم القاسى أو عدم تناول الطعام المناسب أو ضعف الدورة الدموية أو الزيادة فى هرمون "ديهيدروتيستوستيرون" المسؤل عن تساقط الشهر (D HT). الميزوثيرابى يمكنه إعادة نمو الشعر بإزالة السبب المؤدى إلى فقدان الشعر وتنشيط الجسم بالطريقة الطبيعية لإعادة نمو الشعر المفقود. من الهام ملاحظة أن الميزوثيرابى لا يعالج الصلع الناتج عن عوامل جينية أو يؤدى إلى نمو لشعر أكثر من الذى فُقد. إجراء إعادة نمو الشعر يتطلب عادةً من 8 إلى 10 جلسات.


إعادة شباب الوجه والرقبة
تظهر تجاعيد الجلد وثناياه بسبب تراكم الدهون فيه وفقدان الجلد لمرونته وزيادة السموم به. بحقن تركيبة الميزوثيرابى الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة يمكنك تحسين أو تجنب تكوين التجاعيد وثنايا الجلد و التغير فى لونه. توفر الفيتامينات الغذاء اللازم للجلد لتحسين لونه ومرونتة والتمثيل الغذائى به. بينما تخلص مضادات الأكسدة وجهك من السموم التى تسبب التجاعيد. بإستخدام تركيبة إزالة الدهون يستطيع الميزوثيرابى إزالة الدهون الزائدة من اللغد وشد الجلد وتحديد الخدين وحدود الوجه بإزالة الدهون الزائدة. إستخدام الميزوثيرابى لإعادة شباب الوجه والرقبة يجعل وجهك أكثر شباباً ونضارة.

هل أنت مرشح جيد للميزوثيرابى؟
أى شخص بصحة جيدة وسن فوق 18 سنة يمكنه الإستفادة من الميزوثيرابى لأى من الأهداف المذكورة أعلاه. لإزالة الدهون تحتاج أن تكون متوسط الوزن لكى تجد نتيجة ملحوظة و مجدية من الميزوثيرابى. أما إن كان وزنك زائد ستُنصح بإجراء آخر جراحى مثل شفط الدهون أو شد البطن أو الأفخاذ. وتحتاج أيضاً أن تحافظ على غذاء متوازن قليل فى الدهون والنشويات مع بعض الرياضة لتحقيق أفضل النتائج بالميزوثيرابى.
التحضير للجلسة
سيقوم الدكتور قبل الجلسة بتقييم كامل لك. سيستمع إلى إهتماماتك و أهدافك ويشرح لك دور الميزوثيرابى فى تحقيقها. سيحتاج الدكتور  إلى معرفة تاريخك الطبى حيث قد تكون تتعاطى عقاقير تمنع علاجك بالميزوثيرابى. فى حالة إزالة الدهون تؤخذ قياسات المنطقة المعالجة قبل كل جلسة لمراقبة التطور.

مدة العلاج
تحتاج كل علاجات الميزوثيرابى سواء لإزالة الدهون أوالسليوليت أو إعادة نمو الشعر أو شباب الوجه إلى متوسط من 5 إلى 15 جلسة. عدد الجلسات يختلف وفقاً لنوع العلاج وحالة الشخص الذى يتلقى العلاج. عادة تتراوح الفترة بين الجلسات من 10 إلى 14 يوم. تستغرق الجلسة بين 5 إلى 30 دقيقة وفقاً لحجم وعدد المناطق المعالجة. الحقن بالميزوثيرابى لا يستغرق وقت طويل و لا يسبب أى ألم تقريباً.

التخدير المستخدم
لا يحتاج حقن الميزوثيرابى إلى أى تخدير حيث أنه يحقن بإبرة رفيعة جداً. قد يُستخدم فقط كريم مخدر على المنطقة المراد حقنها قبل الحقن.


أثناء الجلسة
أثناء الجلسة تحقن المنطقة المراد علاجها بتركيبة الميزوثيرابى فى الطبقة الوسطى من الجلد التى تحتوى على الدهون و الأنسجة الضامة. تحقن التركيبة عبر عدة حقن حتى تغطى المنطقة المراد علاجها بالكامل.

بعد الجلسة
قد تشعر بعد الجلسة بحرقان بسيط لمدة 24 ساعة. قد يظهر بعض الإحمرار و التورم فى المنطقة المحقونة و يختفى بعد 48 ساعة من إتمام الجلسة. يمكنك مواصلة نشاطك اليومى والإستحمام وممارسة الرياضة كما تشاء. فقط تجنب إستخدام الكيماويات مثل كريمات التفتيح و التشأير وزيوت السمرة لمدة 72 ساعة بعد الجلسة.

رؤية النتيجة
عادةً لا تظهر نتيجة الميزوثيرابى إلا بعد الجلسة الثانية أو الثالثة. لإزالة الدهون ستبدأ ملاحظة أن المنطقة المعالجة تبدو أنحف و الجلد يبدو فى حالة أفضل. فستفقد تقريباً نصف سم من الدهون فى الجلسة الواحدة من بعد الجلسة الأولى. لإعادةً شباب الوجه ستبدأ فى ملاحظة أن نوع الجلد يتحسن بعد ثانى أو ثالث جلسة. لإزالة السليوليت وإعادة نمو الشعر تبدأ عادةً فى رؤية النتيجة بعد الجلسة الثالثة. عموماً فى حالات إزالة الدهون، المحافظة على الرياضة والغذاء المتوازن القليل فى الدهون و النشويات يجعل ظهور النتائج أسرع و أفضل

العيوب:
- احتمالات التحسس وارده وان كانت اقل من الكولاجين الخارجي او الفيلرز الخارجي
- المحلول قد يؤلم قليلا و لكن الالم ينتهي في اقل من 24 ساعه
- قد يحدث احساس خفيف بالتنميل في المناطق المحقونه
طبعا الاشخاص الممنوع عنهم هذا الاجراء هم ذات الاشخاص الممنوعون من اجراءات الميزوثيرابي الاخري باضافه انها تفضل لمن هم اقل من 45 عام حيث قوه الميكانيزم المحفز للكولاجين افضل



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
ثقافة بلا حدود